فنون

أسباب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الى العلن ..

و رد شيرين عبد الوهاب بعد "مشاجرة الفندق" .

وقعت مشاجرة عنيفة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب في احدى الفنادق أدت لوقوع الطلاق بينهما طبقا لتأكيدات الاعلامية اللبنانية نضال الأحمدية رئيسة تحرير مجلة الجرس اللبنانية

وجاء هذا الانفصال بعد شائعات كثيرة عنهما بأنها انفصلا بالفعل منذ فترة بسبب تسجيل صوتي نشر لوالد حسام حبيب على الانترنت أثار غضب جمهور شيرين عبد الوهاب وخوفه علي فنانته المحبوبة من هذه الزيجة ، ومحاولته الوقيعة بين شيرين وابنه واتهامها أنها أخذته من فنه وأنه تزوجها من أجل الاستفادة من شهرتها والحصول على أموال كثيرة منها ، لكن شيرين نفت ذلك جملة وتفصيلا للجميع وقتها .

وأكدت نضال الأحمدية أن كل تلك الشائعات لم تكن حقيقة أبدا وأنهما كانا متزوجين حتى وقع الطلاق بينهما  .

هذا وقد ضجت في اليومين الماضيين أخبار متناقلة عن طلاق الفنانة العربية شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان المصري ​حسام حبيب ، بعد زواج دام لبضع سنوات. هذا الحدث الذي لم يرافقه أي تعليق من الطرفين، كشف عنه الكثير من خلال معلومات مسربة حول الاسباب ننقلها لكم :

  • غيرة حسام الشديدة التي قد تصل الى أن تكون “مرضية”، اذ يمنعها من التواصل حتى مع محبيها، فغيابها عن مواقع التواصل الاجتماعي له علاقة به.
  • غضبه السريع وردات فعله الصادمة، والتي لم تتحملها شيرين، خصوصاً مع ازدياد المشاكل بينهما.
  • على الرغم من حبه الشديد لها، الا ان شيرين كان تطلّع الى عيش تجارب جديدة، وحياة مليئة بالمغامرات والنجاحات مع زوجها، الا ان غيرته من شعبيتها الكبيرة جعلته يخاف على اسمه، وان يصبح زوج “الست”.
  • قبل فترة خرج والد حساب حبيب الى العلن في قصة أن ابنه يحاول السيطرة على أموال شيرين ورزقها، يبدو ان هذه الاقاويل لم تخرج الى العلن من دون سبب، وكما يقول المثل “لا يوجد دخان من دون نار”.

وأول تغريدة لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء طلاقها من حسام حبيب :

شاركت بها المطربة شيرين عبد الوهاب، متابعيها على موقع “تويتر”، أول تدوينة لها بعد ما تم تداوله عن طلاقها من زوجها الفنان حسام حبيب.

وتجاهلت شيرين ذلك في التغريدة، وروجت لحفلها الغنائي في كورنيش أبو ظبي يوم 10 ديسمبر المقبل ضمن مهرجان أم الإمارات.

ونشرت شيرين بوستر الحفل، وعلّقت: “موعدنا إن شاء الله في أبوظبي في مهرجان أم الإمارات، وحشتوني”.

أسباب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الى العلن ..

وأثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، عقب إعلانها طلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب من زوجها الفنان حسام حبيب، حسبما زعمت، وكتبت عبر حسابها على “تويتر”: “كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم”، وأعادت الأحمدية نشر خبر الطلاق وكتبت: “شيرين طلقت حسام حبيب”.

وفي فيديو آخر نشرته عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، أكدت نضال الأحمدية أن شيرين عبد الوهاب انفصلت عن زوجها حسام حبيب.

وحتى الآن لم تعلق الفنانة العربية شيرين عبد الوهاب على الخبر وتجاهلت شيرين عبد الوهاب الضجة الاعلامية الكبيرة بسبب شائعات إنفاصلها عن زوجها الفنان حسام حبيب .

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى