فنون

تعرُض حفيد عُمر الشريف لحادث سيارة

اثار جدلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي والاخير يُرد

ترددت كثيرا على منصات التواصل الاجتماعي الفيسبوك والتويتر مقالا يتحدث عن تعرض حفيد عمر الشريف الى حادث مروري اودى بحياته خلال الساعات الأخيرة الماضية.

وكتب حفيد عمر الشريف، عبر حسابه على موقع “إنستجرام”: “انني بصحة جيدة ولم اتعرض لهذا الحادث وان الخبر مزيف مثل كل الأخبار التي تحتوي على خبر وفاتي”.

وكان عمر الشريف جونيور أعلن مشاركته في نوفمبر 2022 عبر “إنستجرام” في أحد أشهر الأعمال التليفزيونية في إسرائيل “The Baker and The Beauty”.

رد حفيد عمر الشريف على الشائعة

سخر حفيد عمر الشريف من شائعة حمله، التي انتشرت خلال الساعات الماضية، ونشر صورة عبر خاصية القصص القصيرة Story، بموقع إنستجرام، وركب صورتين تجمع بين والده «طارق» عندما كان طفلا وتحمله والدته الفنانة فاتن حمامة ووالده الفنان عمر الشريف، والثانية له ببطن منتفخة مركبة عن طريق برامج الفوتوشوب، ومعلقا عليها Arabic News وProduction Value وسخر جونيور من مروجي الشائعات، الذين تداولوا هذه الأخبار المزيفة.

حقيقة وفاته

حفيد عمر الشريف قام بنشر سكرين شوت لشائعة وفاته في حادث سيارة، وعلق عليها عبر خاصية الاستوري بحسابه على انستغرام قائلا: كل الاخبار المتداولة بشأن وفاتي في حادث سيارة، هي أخبار كاذبة ليس لها أساس من الصحة.

 

حقيقة وفاة حفيد عمر الشريف

نبذة مختصرة عن حياتهُ

عمر الشريف جونيور هو نجل طارق عمر الشريف، من مواليد نوفمبر عام 1983، ولد في كندا، ويعيش حاليًا في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن عمر جونيور، ابن طارق ثمرة زواج فاتن حمامة وعمر الشريف، اشتهر سابقا بالعمل كعارض أزياء، وظل متواجدا في برفقة جده عمر الشريف، ولكنه غادرها فور وفاة جده وانتهاء مراسم الدفن بعدما وجهت له انتقادات اخلاقية، واختفي عن الأنظار.

وأكد عمر جونيور حيث يحمل الجنسية الكندية، كما أنه نصف مسلم، حيث ولد لأم مغربية يهودية، ويعيش خارج بلده الاصلي منذ عام 2012، بعدما كشف صراحة وأعلن مؤخرا أنه لن يخاطر بالعودة لوطنه الأصلي.

مقالات | مابين الطلاق و الكورونا تُثير هنادي الجدل

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى